منتديات عشاق الانمي
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم نتمنى منك الأنضمام لاسرة عشاق الأنمي
والتمتع بمواضيع المنتدى بالضغط على زر التسجيل
أما اذا كنت عضوا فنرجوا منك الضغط على زر الدخول
ونرجوا للجميع المتعة والفائدة ونتمنى من الجميع تقدير الجهود المبذولة
من قبل الأعضاء وتقديرها ولو بكلمة شكر
مع تحيات أدارة المنتدى

cheers

منتديات عشاق الانمي


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخولموقع لرفع الملفات

شاطر | 
 

 اقدملكم اليوم تقرير+ جميع اجزاء الانمي بوكيمون على الميديا فاير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المقاتل المتوهج
نائب المدير
نائب المدير


ذكر
عدد المساهمات : 632
نقاط : 3200
تاريخ التسجيل : 24/02/2011
العمر : 24
العمل/الترفيه : ممارسة فنون القتال-متابعة الأنمي

مُساهمةموضوع: اقدملكم اليوم تقرير+ جميع اجزاء الانمي بوكيمون على الميديا فاير   الأربعاء سبتمبر 14, 2011 5:39 am




اقدملكم اكبر تقري +اجزاء الانمي بوكيمون مترجم عربي على الميديا فاير

تعريف باهم شخصيات المسلسل

البروفيسور اوك : يقطن في بلدة باليت , جد غاري , هو من يعطي البوكيمونات للمتدربين الجدد في باليت , يعطي آش اولويه خاص (سنعرف لماذا فيما بعد


غاري : حفيد البروفيسور اوك وغريم آش , يحب ازعاجه دائماً وهو مغرور جداً

[img][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

تيم روكيت : ويتكون من :


جيسي : شابّه ذات شعر احمر اللون وطويل , تصرفاتها غريبه وتسيطر على كل من جيمس وميوث .


جيمس : الفرد الثاني للعصابه , ابن عائله غنيه لكنه هرب منها وانضم للعصابه , هو مضحك بعض الشيء ويخاف من جيسي


ميوث : بوكيمون هر ناطق , تعلّم النطق ليجذب انتباه صديقته التي تخلّت عنه , يسافر مع جيمس وجيسي .


(للثلاثه شعار خاص بهم يرددونه كل حلقه)




الممرضه جوي : ممرضة البوكيمون الوحيده في المسلسل , او بالأحرى هناك عدد هائل من الممرضات كلهن يحملن اسم جوي ولهن نفس الشكل وكلهن قريبا (هناك جوي سمراء وهي اكثر واحده تختلف عنهن لأنها لا تملك مركزاً بل تتجول في الجزر), مساعدتها الوفيّه البوكيمون تشانسي (او بليسي)



هناك شخصيات كثيرة اخري سوف تظهر في حلقات المسلسل



" الجزء الأول " .. !




[ الاسم ] :- " Indigo League " .. ~

[ تسلسل الحلقآت ] :- " 1 - 82 " .. ~

[ الاوسمه المطلوبه ] :- " 8 أوسمه " .. ~



يبدأ هذا الجزء بتعريفنا بآش الذي كان مستعدّاً للذهاب في اليوم المقبل الى مختبر البروفيسور اوك ليأخذ بوكيمونه الاول وكان يجب ان يكون احد البوكيمونات الثلاث ( تشارمندر , سكويرل , بولباسور ) الا انه تأخر في النوم لذلك فقد خسر هذه البوكيمونات الا ان البروفيسور اعطاه البوكيمون بيكاتشو كان بيكاتشو صعب التعامل في البدايه وكان يكره آش الا انه اصبح صديقه الحميم بعد ان رأى شجاعته في التصدي لطيور السبيرو من اجل حماية بيكاتشو , أخذ آش دراجة ميستي من اجل ان يصل الى مدينة فيرديان حيث مركز البوكيمون الا ان الدراجه تحطمت اثاء هجوم بيكاتشو الكهربائي وهناك رأى آش البوكيمون الاسطوري [ HO-OH ] وبذلك أخذت ميستي تلحق بآش وسرعان ما اصبحا صديقين ورافقت آش في رحلته للفوز والمشاركه بدوري انديجو ..

استطاع آش الامساك ببوكيمون الدوده كاتربي والبوكيمون الطائر بيدجيوتو , تطوّر كاتربي سريعاً الى ميتابود ثم الى باترفري وبعد تحدي الساموراي وصل كل من آش وميستي الى مدينة بيوتر ليتحدى آش قائد القاعه بروك في مبارة , هزم آش في المره الاولى الا ان والد بروك ساعد آش واخبره عن حقيقة بروك ورعايته لأخوته , واخيراً استطاع آش الفوز بوسامه الاول وكذلك فقد فاز بصديق جديد حيث انضم بروك الى المجموعه ..

يقوم الابطال اثناء الرحله بالعديد من المغامرات مثل عبور جبل القمر حيث يوجد البوكيمون كليفيري ويمسك هناك بروك بالبوكيمون زوبات , وحين يصل اش الى مدينة سيروليان يفوز بوسامه الثاني بعد ان يباري ميستي ويكتشف ان اخواتها هن قائدات قاعة سيروليان الرياضيه ..

يمسك اش بالبوكيمون بولباسور ثم تشارمندر ثم سكويرل ثم كرابي ( على التوالي ) ثم يواجه قائد القاعه الثالثه في نزال صعب ضد رايتشو وصاحبه سيرج ويفور بوسامه الثالث , يتجه الابطال الى سفينه فخمه وهناك يفكر اش في تبديل باترفري ولكنه يتراجع عن قراره , تغرق السفينه ولكن الابطال يستطيعون النجاة ويصلون الى جزيرة بوكيمونات يكتشفون انها تابعه لجيوفاني زعيم تيم روكيت ولكن كل البوكيمونات في الجزيره تتحطم ..

يودع اش باترفري ثم يواجه سابرينا اللاعبه المذهله ولكنه يخسر وبنصيحه من والدها يحضر البوكيمون الليلي هونتر ليهزمها به ويحصل على وسامه الرابع , يمسك آش البوكيمون بريمب ( بوكيمون قرد ) و يستطيع بعدها الفوز بوسامه الخامس ( الوان الطيف ) من قائدة القاعه اريكا بعد مواجهته للبوكيمون غلوم ..

بعد فوز آش في بطولة الملاكمه للبوكيمون يترك بوكيمونه بريمب مع احد المدربين , وسرعان ما يمسك آش البوكيمون ماك ويحصل بروك على فولبكس من مدربه جميله تدعى سوزي ..


يصل الابطال الى منزل غامض يكتشفون انه منزل نينجا وهناك يباري آش آيا واخوها كوجا ليفوز بوسامه السادس في الدوري , وفي اثناء الرحله يستطيعون تخطي عصابة الدراجات ويلتقون بمدربه تدعى دوبليكا وهي مربية بوكيمونات متحولّه تسمى ديتو ..

عند لقاء الابطال بأحد السحره ومواجهة قطيع هائج من الاكسكيوتر يتطور تشارمندر الى تشارمليون ولكنه يصبح عنيداً وغير مطيع للأوامر ثم يتطور الى تشاريزارد عند مواجهة البوكيمون المنقرض ايروداكتل , في هذه الاثناء يتعرف الاصدقاء الى صديق جديد يدعى تود ( اطلق عليه اسم سناب عند الدبلجه ) هوايته تصوير البوكيمونات , يرافق تود الاصدقاء لثلاثة حلقات يشارك خلالها آش في امتحان التأهيل لدوري البوكيمون ويحصلون على بيضة تفقس عن توغيبي ويلتقون ايضاً عضوي تيم روكيت كيسيدي و باتش , وبعد ان يودّع الاصدقاء تود يصل الاصدقاء الى جزيره سياحيّه كان يجب ان يكون فيها القاعه السابعه ولكن القاعه كانت مغلقه وبعد حل احاجي رجل غامض ايمه بلاين اكتشفوا انه قائد القاعه الذي بارى آش وفاز آش بوسامه السابع ( البركان ) ..

بعد الفوز بالوسام السابع كان لا بد من العوده الى مدينة فيرديان لقتال قائد اخر قاعه رياضيه ( جيوفاني ) و في طريق العوده الى فيرديان كان للأصدقاء مرور بمدينة سيروليان ( مدينة ميستي ) , في فيرديان اعطى جيوفاني كل من جيسي وجيمس وسام الارض الخضراء وعدد من البوكيمونات لقتال آش , ولكن آش يفوز بشجاعه بوسامه الثامن و الأخير ..

( ملاحظه ) : لا بد انكم لاحظتم ان الحلقتين 63 و 64 من الجزء الاول غريبتان , حيث يظهر فيها تشارمندر رغم ان آخر ما وصل اليه من التطور هو تشاريزارد , لكن هاتان الحلقتان تم تحضيرهما خصيصاً لكي يتم عرضها في ليلة رأس السنه حيث يظهر فيها سانتاكلوز ..

يعود آش الى بلدة باليت ويقوم ببعض التدريبات , وتحصل السيده ديليلا على البوكيمون مستر مايم ( الذي تسميه مايمي ) , ولا تمضي فتره طويله في باليت حتى يتجه آش الى سهل انيجو حيث يقام الدوري وتوضع هناك شعلة من لهب البوكيمون الاسطوري مولتريس , طبعاً لا بد من لقاء آش بغاري عدة مرات قبل الدوري وتحديه اياه في الدوري ولكن غاري يخسر في الدوري قبل آش ..

أما آش فيستطيع الفوز بالمباريات الاربعه الاولى في ملاعب مختلفه , كما انه يتعرف بصديق جديد يشبه آش كثيراً في طموحه كما انه يربي بيكاتشو ايضاً ويدعى ريتشي , ولكن يضطر اش وريتشي الى مواجهة بعضهما في المباراة الخامسه , ونتيجة لتعب بوكيمونات اش بسبب خطه ماكره من تيم روكيت وبسبب عدم اطاعة تشاريزارد يخسر آش في الدوري لتكون هذه النهايه لرحله طويله استمرت عشرات الحلقات ..

و سرعان ما يخسر ريتشي لكن الصداقه تبقى ويتعاهد الاثنان مع بعضهما على حفظ الصداقه و تحقيق احلامهما ..

يعود آش الى بلدة باليت وهناك يتم استقباله استقبال الابطال وتقام حفله خاصه لتكريمه ولكن حضور تيم روكيت يفسد الامر , يطلب البروفيسور اوك من آش ان يحضر له كرة بوكي غامضه من البروفيسوره آيفي وهنا تبدأ رحله جديده , وفي هذه الحلقه وفي الطريق يواجه آش مع بوكيمونه بيدجيوتو البوكيمون فيرو ( نفس الطائر سبيرو الذي واجه اش في الحلقه الاولى لكنه تطور ) ونتيجة لحدة المواجهة يتطور بيدجيوتو الى بيدجيوت ويهزم فيرو ويحرر طيور البيدجي , وهنا يودع آش بيدجيوت ويتركه لحماية طيور البيدجي ..

" وهذه آخر حلقه من الجزء الاول " .. !

والان معة روابط تحميل الجزء الاول الرابط موجود على شكل ملف واحد على الميديا فاير

الموسم الاول [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

ـــــــــــــــــ
" الجزء الثآني " .. !




[ الاسم ] :- " Orange Islands League " .. ~

[ تسلسل الحلقآت ] :- " 82 - 116 " .. ~

[ الدوري ] :- " الدوري البرتقآلي " .. ~

[ الاوسمه المطلوبه ] :- "4 أوسمه " .. ~



يبدأ هذا الجزء بآش وميستي و بروك متجهين الى البروفيسور ايفي بعد رحله بالمنطاد خطره نتيجه لخطة تيم روكيت وعند استلامهم الكره الغامضه التي ارادها البروفيسور يقرر بروك البقاء مع البروفيسوره و مساعدتها ..

كرة البوكي اطلق عليها اسم الجي اس لوجود هذين الحرفين عليها وهي ذهبيه و ليست حمراء ..

في طريق العوده يصعد اش وميستي الى منطاد دون ان يعرفوا انه لتيم روكيت ايضا وهذا المنطاد يهبط بهم في الجزر البرتقاليه ويلتقون هناك ب ( تريسي ) المراقب الودود و يساعدهم تريسي في انقاذ البوكيمون لابرس الذي يرافقهم فيما بعد ليتنقلوا على ظهره بين الجزر البرتقاليه عندما يقرر اش المشاركه في هذا الدوري ..

الدوري البرتقالي غريب بعض الشيء اذ ان مواجهاته ليست بالضرورة ان تكون في معركة بوكيمون بل في المنافسه ..

في اثناء الرحله في الجزر البرتقاليه يمر الابطال بعدة محطات مثل مواجهة الاونكس الكرستالي ثم يباري اش قائدة القاعه الاولى سيسي في الدوري البرتقالي و يهزمها في منافسه غريبه من نوعها وبعد عدة حلقات يواجه اش ( داني ) قائد القاعه الثانيه و يهزمه ليحصل على الوسام الثاني اي منتصف الطريق ..

وتستمر الرحله التي يمسك خلالها تريسي البوكيمون سايثر وحتى هذه اللحظه لا يزال تشاريزارد غير مطيعاً وتنشب حروب بين تشاريزارد و سايتر نتيجة للتحدي بينهما كما يلتقون بأعضاء تيم روكيت اخرون و هما باتش و كيسيدي مجددا ..

مباراة الوسام الثالث كانت مزعجه بعض الشيء , حيث ان قائد القاعه رود يطلب من ميستي البقاء لتدريب البوكيمونات الا انها ترفض في النهايه وتشجع اش الذي يفوز بوسامه الثالث ..

في اثناء الرحله يباري اش لاعباً قويّا مستخدما تشاريزارد الا ان تشاريزارد يتجمد وتصبح حياته في خطر ويشهد حينها عنايه كبيره من آش لذا يغير من موقفه ويصبح مطيعاً له , وعند وصول الاصدقاء الى احدى الجزر يلتقي الاصدقاء بالصدفه بأمرأه تملك فندقاً يكتشفون فيما بعد انها قائدة القاعه واسمها لوانا , وتتم المباراة المزدوجه و يفوز فيها اش بعد ان يتعاون تشاريزارد مع بيكاتشو ..

ها قد جمع اش الاوسمه الاربعه وحان وقت الذهاب الى ( باميلو ) حيث يجب ان يباري آش بطل الدوري البرتقالي ( درايك ) و خلال ثلاث حلقات تجري مباراة صعبه يبدع فيها اش من حيث الستراتيجيه في مواجهة البوكيمون الخارق دراغونايت وبذلك يفوز آش في الدوري البرتقالي مستخدما ( بيكاتشو , لابرس , توروس ,سكويرل , تشاريزارد , بولباسور ) ويحصل على كأس الدوري البرتقالي ومكان دائم في قاعة مشاهير الدوري ..

يعود الاصدقاء الى باليت وتريسي متشوق لرؤية البروفيسور اوك , ولكن المفاجئه تكمن في ايجاد بروك في منزل اش ولا يريد ان يقول سبب تركه للأستاذه ايفي , يذهب اش الى البروفيسور ويلتقي غاري ويباريه ببيكاتشو الا ان غاري يستخدم ايفي ويفوز مما يشعل ذلك من حماسة اش , يقرر غاري الذهاي الى دوري الجوتو ولكن هذه المره قد تعلم من غروره فلن يذهب بالسياره او مع المشجعات ويسمع اش عن ذلك ويقرر الذهاب هو ايضاً ويقرر بروك مرافقة اش وميستي في حين يبقى تريسي مع البروفيسور اوك , يودع اش والدته ويأخذ الكرة الذهبية [ GS ] من البروفيسور اوك لأنه لم يعرف ماهيتها لذلك طلب من اش اخذها الى كورت ( مصنع كرات البوكيمون ) كما و يأخذ ديكستر جديد ..

" وهذه آخر حلقه من الجزء الثآني " .. !

والان معة رابط التحميل
الموسم التاني [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


" الجزء الثآلث " .. !




[ الاسم ] :- " Johto Journeys " .. ~

[ تسلسل الحلقآت ] :- " 116 - 157 " .. ~

[ الدوري ] :- " دوري الجوتو " .. ~

[ الاوسمه المطلوبه ] :- " 8 أوسمه " .. ~

[ الاوسمه التي يتحصل عليها في هذا الجزء ] :- " 2 أوسمه " .. ~



بعد ان قرر اش المشاركه في دوري الجوتو كان عليه ان يسجل اسمه مع المشتركين ولكنه عندما يصل الى البلده التي يجب التسجيل فيها ( نيو بارك ) يجد الممرضه جوي في مشكله مع البروفيسور ايلم (طالب ومنافس للبروفيسور اوك ) ذلك بسبب سرقة تيم روكيت لأحد البوكيمونات الثلاثه التي يأخذها اللاعبين المبتدئين في بيتال بيرغ وهو البوكيمون توتودايل ..

(ملاحظه ) : في بلدة باليت البوكيمونات الثلاثه للاعبين المبتدئي هي تشارمندر , سكويرل , بولباسور و البروفيسور اوك هو المسؤول عن تسليمها للمتدربين , اما في بيتال بيرغ فيتم اختيار واحد من البوكيمونات الثلاثه ( تشيكوريتا , سينداكويل , توتودايل ) و المسؤول عن تسليمها البروفيسور ايلم

بعد اعادة توتودايل يسجل اش اسمه في الدوري ويبدأ رحلته مجددا ويلتقي الاصدقاء بمتدربه صغيره لها اغنية تشجيع خاصه لفريق اليكتابز في البيسبول وتملم هذه المدربه والتي تدعى كيسي البوكيمون تشيكوريتا ( اعتقد انها اخذتها من البروفيسور ايلم ) و بعد قليل من المتاعب تغقد صداقه بين كيسي و ابطالنا ( و سيكون لهم لقاء آخر في الجزء الرابع ) , يمر اصدقاءنا بعدد من المغامرات و يساعدون الشرطيه جيني و بوكيمونها سبيناراك ضد الاركنيد الاسود ( و هم تيم روكيت ) كما يلتقون بسيده ثريه تملك بوكيمون سنابل لكن سنابل تهرب في اخر الحلقه , و في معرض لتبادل البوكيمون تحصل جيسي عن طريق الخطأ على البوكيمون الصبور وبوفيت ..

يمسك آش بالبوكيمون اللطيف تشيكوريتا و لكن يبدو ان تشيكوريتا معجبه بآش كثيراً حتى انها تغار من بيكاتشو وكلما اخرجها اش من كرتها تقف بجانبه وتمسك ببنطاله , يصل اصدقاؤنا الى مركز بوكيمون في احدى المدن ولكن هذه المره لا توجد تشانسي بل متطورها بليسي والتي سرعان ما يظهر انها صديقه قديمه لجيسي وتتذكر جيسي هنا معاناتها في دراسة التمريض وثم فشلها , واخيرا يصل اش الى القاعه الاولى في فيوليت ويلتقي ببطلها المتخصص بالبوكيمونات الطائره وبمساعده كبيره من تشاريزارد يستطيع اش الفوز بوسامه الاول ..

تشاريزارد يطمح في ان يكون قويّاً لذا كان لقاء آش بمدربة تشاريزارد شابّه ورؤية تشاريزارد لعدد كبير من نفس نوعه و كلهم اقوياء اثر في نفسه ورغبته في القوه لذا قرر اش ان يتركه هناك رغم اعتماده عليه وافتقاده له , وبعد عدد من المغامرات يمسك اش بالبوكيمون الناري سينداكويل بعد مواجهه صعبه لشخص يريد اصطياده بالقوه , وأخيراً يصل اش الى ازيليا وهي بلدة كورت ( الشخص الذي طلب البروفيسور ايصال كرة الجي اس اليه ) ولكن كورت لم يعرف شيئا عن الكره , كورت متخصص في صناعة كرات الابريكورن مختلفة الانواع لذا فأنه يهدي لكل من اش وميسيتي وبروك بعضاً منها , يباري اش بطل قاعة ازيليا باغزي المختص بالبوكيمونات الحشريه ويهزمه ويحصل بذلك على وسامه الثاني ..

يخوض اش وميستي مبارة حاميه من اجل المنافسه على البوكيمون توتودايل لأنهما رميا بكرات الابركيورن للأمساك به وحدث اختلاط للكرات , تستخدم ميستي توغيبي و بوليواغ للفوز لكن اش يفوز رغم ذلك ورغم تطور بوليواغ الى بوليورول وبذلك يمسك اش بتوتودايل ..

يمر الاصدقاء بغابات غريبه ويواجهون بوكيمون الاورسارينج ويلتقون بكيسيدي وباتش مره اخرى , ثم يصلون الى بلده يستخدم سكانها البوكيمونات الذهنيه لصد البوكيمونات الشبحيه ..

" وهذه آخر حلقه من الجزء الثآلث " .. !

والان معة رابط التحميل


الموسم الثالث [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
" الجزء الرآبع " .. !







[ الاسم ] :- " Master Quest " .. ~

[ تسلسل الحلقآت ] :- " 210 - 275 " .. ~

[ الدوري ] :- " دوري الجوتو - Whirl Pool Cups " .. ~

[ الاوسمه المطلوبه ] :- " 8 أوسمه " .. ~ " حصل على 5 منها في الاجزاء السآبقه "

[ الاوسمه التي يتحصل عليها في هذا الجزء ] :- " 3 أوسمه " .. ~



حينما عاد آش و اصدقاؤه الى مدينة اوليفاين لتحدي ياسمين اعتذرت ايضاً لذا كان عليهم البحث عن قاعه جديده , واثناء الرحله التقوا بالبروفيسور ايلم ( يظهر في الجزء الثالث ) ويتحدث البروفيسور الى الاصدقاء ويخبرهم عن بطولة الويرلبوول ..

" Whirl Pool Cups " :- بطوله تشبه الدوري البرتقالي , هناك 5 جزر في المنطقه , يجب على المتحدي الوصول الى هذه الجزر و هزيمة 5 اشخاص , تمسك ميستي بالبوكيمون كروسولا ..

يقرر اش المشاركه في هذه البطوله وكذلك ميستي , اما بروك فيتجه لمركز البوكيمون لمعرفة المزيد من المعلومات عنها , لقد كانت الجزيره الاولى قريبه ..

استطاع كل من اش وميستي التأهل الى المرحله قبل النهائيه وهذا يعني مواجهتما لبعضهما ,
كانت مباراة قويه جداً ولكنها للأسف انتهت بفوز ميستي , لكن ميستي خسرت في المباراة النهائيه , في هذا الجزء يلتقي آش بصديق قديم , انه ( ريتشي ) صديقه في دوري انديغو , يرافق ريتشي اصدقاءنا ويخوضون في مغامره مع البوكيمون الآسطوري [ Lugia ] و هنا يظهر باتش وكيسيدي مجددا ..

يعود الاصدقاء الى مدينة اوليفابن واخيرا يواجه اش بطلة اوليفاين ( ياسمين ) و يهزمها وبذلك يحص على وسامه السادس بهزيمته للبوكيمون ستيليكس , ثم يسترد آش البوكيمون هيراكروس من البروفيسور اوك ويرسل بدلاً منه بولباسور ..

يلتقي الاصدقاء ايسيوزين و سويكيون اثناء الرحله كما يفوز آش على غاري في سباق و يفوز ببيضة بوكيمون زرقاء تفقس فيما بعد عن البوكيمون فانبي , و يلتقي اش بلاينس و يساعده في حماية الجارادوس الاحمر ثم يواجه برايس ويفوز بوسامه السابع ..

و في احدى الحلقات يتجول اش الى بيكاتشو ثم يعود مجدداً , كما يكون لهم لقاء اخر مع زابدوس و يتطور بوليويرل ميستي الى بوليتويد , ثم يصل الابطال الى مدينة بلاك ثورن و يلتقون ب ( كلير ) و لكن مباراة التحدي تقطع بسبب تيم روكيت وفي الحلقه التاليه يعود تشاريزارد الى آش ثم يتحدى اش كلير مجددا و يفوز بالوسام المشرق و هو الوسام الاخير ثم يعود تشاريزارد مره اخرى للتدريب ..

بما ان اش قد جمع الاوسمه الثمانيه عليه الان ان يتجه الى الدوري , من المعلومات التي حصل عليها آش يطلق على دوري الجوتو أيضاً اسم ( الاجتماع الذهبي ) وهو يكون في الجبل الفضي , لذا فأن على اش العوده الى بلدة نيو بارك مجددا ..

يلتقي آش لابرس بوكيمونه الذي كان معه في الدوري البرتقالي ..

يعطي البروفيسور ايلم لآش بيضة بوكيمون تفقس عن البوكيمون لارفيتر ويتركه لآش لأنه واثق بأنه سيعتني به جيّداً , في هذه الاثناء يتطور باينكو ( بوكيمون بروك ) الى فورتريس ..

كما يلتقي ابطالنا هذه المره البوكيمون الاسطوري انتي ( و لكنه حقيقه هذه المره وليس من صنع أنون ) , من الجميل ان يلتقي آش و ميستي و بروك صديقتهم كيسي مجددا وقد تطورت بايليف الى ميجانيوم , يبدل جيمس بوكيمونه فيكتريبيل مع الرجل المخادع الذي يبيع الماجيكارب ( الذي قد خدعه في الجزء الاول ) ويأخذ بدلا منه ويبنبيل ولكنه يتطور في الحلقه التاليه

ها هي كيسي تظهر مجددا وتمسك البوكيمون ايليكيد ( هي تحب هذا النوع ) , لافيتر الصغير الذي عند آش يجد والدته تايرنانيتار لذا يتركه آش معها فهي والدته ..

ها قد حان موعد دوري الجوتو , ويعود غاري للمشاركه كما يستعيد آش بوكيمونه سكويرل ( امسك اش بسكويرل في الجزء الاول ثم تركه في رحلة الجوتو ) , ثم تبدأ مباريات الجوتو , يواجه آش في البدايه ( Moe ) ويفوز عليه , ثم يتعادل مع جانيتشي , في هذه الاثناء يعود تشاريزارد مره اخرى الى اش ويفوز آش على غاري ويبعده من الدوري ولكن للأسف بعد هذه المباراة يخسر آش في مباراته مع هاريسون ..

بعد هذه النهايه يرسل اش تشاريزارد للتدرب مجددا و يرسل سكويرل لقيادة فرقة السكويرل مجددا ..

ميستي تقرر العوده الى قاعة سيروليان الرياضيه لتكون قائدتها , اما غاري وبروك فهما يذهبان في طريقهما مجدداً ليبقى آش و بيكاتشو فقط ..

يعود آش الى بلدة باليت و يترك جميع بوكيموناته مع البروفيسور اوك ليبدأ من الصفر مع بيكاتشو , في باليت كانت ديليا قد أعدت لاش ملابس جديده ( اجمل من القديمه ) لتكون بدايه جديده لآش ينطلق فيها الى دوري ( الهوين ) ولكن على المركب يتعرض لهجوم من تيم روكيت يؤذي بيكاتشو ولا يدرك آش ذلك الا بعد ان كان آش يكلم بيكاتشو دون ان يرد عليه وكان هذا آخر مقطع من الجزء الخامس للبوكيمون وبداية لأنطلاقه جديده ..

" و هذه آخر حلقه من الجزء الخآمس " .. !

والان معة رابط التحميل

الموسم الرابع [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


ـــــــــــــــــ
" الجزء السآدس " .. !





[ الاسم ] :- " Pokemon Advance Generation " .. ~

[ تسلسل الحلقآت ] :- " 275 - 316 " .. ~

[ الدوري ] :- " دوري هوين " .. ~

[ الاوسمه المطلوبه ] :- " 8 أوسمه " .. ~



يصل آش الى بلدة ( لتل رووت ) حاملا معه بيكاتشو المريض ( من الجزء السابق ) و يصل الى مختبر البروفيسور بيرتش ويقوم البروفيسور بمعالجة بيكاتشو و لكنه يهرب لذلك يلحق آش و البروفيسور به , في هذه الاثناء تصل ماي ( هاروكا ) الى مختبر البروفيسور لتحصل على بوكيمونها الاول و لكنها لا تجده فتسأل مساعد البروفيسور ثم تنطلق بحثاً عنه , آش يجد بيكاتشو ولكن بيكاتشو يهاجم آش , اما البروفيسور فهو محاصر من قبل بعض البوكيمونات الا ان ماي تساعده , يصل تيم روكيت الى المكان وتحدث معركه يفرغ فيها بيكاتشو شحناته المختزنه والتي كانت سبب مرضه , في المختبر تحصل ماي على بوكيمونها الاول , كان عليها ان تختار بين ( مدكيب المائي , تريكو النباتي , تورتشك الناري ) , و تختار اخيرا تورتشك و تودع البروفيسور لتنطلق مع آش , لكنها تتعب بسرعه لأنها غير معتاده على السير ..

يظهر فريق جديد غير تيم روكيت واسمه ( تيم ماغما ) و هنا يدخل المغمره كل من آش وماي , يصل آش و ماي الى مدينة بيتال بيرج و يقاتل اش بطل القاعه ويعرف بأنه ( والد ماي ) , يلتقي آش بوالدة ماي واخوها ماكس ايضاً ويقرر ماكس مرافقة آش واخته , يملك ماكس ( Pokemon Navigat ) لونهآ اصفر و هي تضم خرائط موثوقه لمنطقة الهوين , يعاني اش و ماي و ماكس من عدم وجود شخص يرعاهم وفي تلك الاثناء يعود بروك الى المجموعه ( بحلته الجديده ) ..

يمسك آش البوكيمون تريكو والبوكيمون تايلو , جيسي و جيمس يتركان اربوك و ويزينج و يمسكان سيفيبر و كاكني , بروك يمسك البوكيمون لوتاد , اما ماي فتمسك هي و جيسي بالبوكيمون الدوده ورمبل لكن دودة ماي تتطور الى سلكون في حين تتطور دودة جيسي الى كاسكون ..

يظهر فريق جديد أيضا انه ( تيم أكوا ) , ثم يفوز اش بوسامه من البطل روكسان , و اخيرا يصل الاصدقاء الى مدينة ديوفورد ولكن آش يخسر المباراة مع قائد القاعه ولكن هذه المباراة الاولى و بعدها يمسك اش البوكيمون كورفش و يلتقي المدرب ستيفن ثم يلتقون بالبروفيسور بيرتش مجدداً و لكن قبل ذلك يمسك بروك بالبوكيمون مدكيب ..

بعد عدة حلقات يتطور سلكون الى بيوتي فلاي في حين يتطور كاسكون الى دستوكس و هنا يعود البروفيسور بيرتش الى مختبره , في حين تشترك ماي في البوكيمون كونتيست ( منافسه ) و لكنها تخسر ..

وأخيراً يصل اش الى مدينة موفل و يفوز على قائد القاعه هناك وبعد هذا الفوز تأتي ميستي مجدداً و في اثناء وجودها يتطور توجيبي الى توجيتيك ثم ترحل ميستي مجدداً , بعد رحيل ميستي تستطيع ماي الحصول على البوكيمون سكيتتي و تدخل كونتيست جديد وتفوز فيه , اما اش فيمسك بالبوكيمون توركول ثم يلعب مباراة اخرى في قاعة موفل , وآخر ما يحصل من تطورات تطور لوتاد الخاص ببروك الى لومبر في حين يتطور تريكو الخاص بآش الى جروفيل ..

في اثناء الرحله تحصل مواجهه بين تيم ماغما وتيم أكوا و بعدها بقليل يصل اش الى القاعه التاليه و تجري مباراة ناريه صعبه يفوز بها آش بوسامه المشتعل , و بعد خوض عدة مغامرات في الغابات و مواجهة البوكيمونات الغريبه مثل الوكيمون سبيندا كان يجب على اش العوده الى مدينة بيتال بيرغ جيث يجب ان يقاتل والد ماي , كانت ماي تشجع آش في تلك المباراة وهذا ما أثار غضب ماكس الذي اشار اليها ان تشجع والداها لا آش , ولكن آش في كل الاحوال قد فاز في المباراة ولم يحزن والد ماي لأنه اعجب بطريقة اش وقد جاء ماكس واعتذر عن تصرفه واخذ اش وسامه منه ( اعتقد انه الوسام الخامس ) ..

قبل نهاية الجزء , تحدث مشاجره بين آش وماي الا انهما يتصالحان بعد مباراه بوكيمون مزدوجه تكون فيها جيسي شريكة ماي وجيمس شريك آش ثم يتوحد اش وماي لهزم تيم روكيت , و بعد المباراة يمتدح اش و ماي بعضهمآ و يعودان كالسابق ..

" و هذه آخر حلقه من الجزء السآدس " .. !

والان معة رابط التحميل
الموسم الخامس [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


والان معة بقية روابط اجزاء الانمي



الموسم السادس [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الموسم السابع [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الموسم الثامن [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الموسم التاسع [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الموسم العاشر [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الموسم الحادي عشر [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



والان معة طريقت التحميل من المنتدى





معة السلامة نراكم في العدد القادم معة تحيات اخوكم المقاتل المتوهج


عدل سابقا من قبل المقاتل المتوهج في الأربعاء نوفمبر 30, 2011 9:04 am عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ريم
عاشق جديد
عاشق جديد


معلومات العضو
عدد المساهمات : 1
نقاط : 1840
تاريخ التسجيل : 23/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: اقدملكم اليوم تقرير+ جميع اجزاء الانمي بوكيمون على الميديا فاير   الأربعاء نوفمبر 23, 2011 9:04 pm

شكرا على الحلقات بس مافهمت وشلون احمل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
boyjedda
عاشق جديد
عاشق جديد


معلومات العضو
عدد المساهمات : 1
نقاط : 1777
تاريخ التسجيل : 23/01/2012

مُساهمةموضوع: رد: اقدملكم اليوم تقرير+ جميع اجزاء الانمي بوكيمون على الميديا فاير   الإثنين يناير 23, 2012 4:56 pm

ياريت يكون فيها شئ لانها فاضيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
keng.medo
عاشق جديد
عاشق جديد


معلومات العضو
عدد المساهمات : 1
نقاط : 1760
تاريخ التسجيل : 08/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: اقدملكم اليوم تقرير+ جميع اجزاء الانمي بوكيمون على الميديا فاير   الأربعاء مارس 07, 2012 11:01 pm

الروابط فاااضية ياشباااب
:evil: :evil:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رؤى سامح
جائزة تقديرية
جائزة تقديرية


انثى
عدد المساهمات : 1115
نقاط : 3524
تاريخ التسجيل : 07/06/2012
الموقع : فوق هامات السحب
العمل/الترفيه : اقتباس الجديد

مُساهمةموضوع: رد: اقدملكم اليوم تقرير+ جميع اجزاء الانمي بوكيمون على الميديا فاير   الخميس يونيو 21, 2012 2:04 pm



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://roasamih.allahmuntada.com
المقاتل المتوهج
نائب المدير
نائب المدير


ذكر
عدد المساهمات : 632
نقاط : 3200
تاريخ التسجيل : 24/02/2011
العمر : 24
العمل/الترفيه : ممارسة فنون القتال-متابعة الأنمي

مُساهمةموضوع: رد: اقدملكم اليوم تقرير+ جميع اجزاء الانمي بوكيمون على الميديا فاير   الإثنين يوليو 09, 2012 4:19 am

العفوووووووو








نــائب المــدير






لاتترددو في سوالي عن اي شيء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رؤى سامح
جائزة تقديرية
جائزة تقديرية


انثى
عدد المساهمات : 1115
نقاط : 3524
تاريخ التسجيل : 07/06/2012
الموقع : فوق هامات السحب
العمل/الترفيه : اقتباس الجديد

مُساهمةموضوع: رد: اقدملكم اليوم تقرير+ جميع اجزاء الانمي بوكيمون على الميديا فاير   الإثنين يوليو 09, 2012 11:49 am



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://roasamih.allahmuntada.com
aziz.k.alkhayyat
عاشق جديد
عاشق جديد


ذكر
عدد المساهمات : 1
نقاط : 1593
تاريخ التسجيل : 24/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: اقدملكم اليوم تقرير+ جميع اجزاء الانمي بوكيمون على الميديا فاير   الثلاثاء يوليو 24, 2012 10:19 pm

يا اخوي وله رابط شغال لا تقعد اتحط مواضيع زاىفه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق ناروتو
أدارة المنتدى
أدارة المنتدى


معلومات العضو

ذكر
عدد المساهمات : 1236
نقاط : 5207
تاريخ التسجيل : 22/02/2011
العمر : 25
العمل/الترفيه : ممارسة فنون القتال-متابعة الأنمي-الرسم

مُساهمةموضوع: رد: اقدملكم اليوم تقرير+ جميع اجزاء الانمي بوكيمون على الميديا فاير   الأربعاء يوليو 25, 2012 1:17 am

اخي aziz.k.alkhayyatالموضوع قديم واكيد بمرور الوقت الروابط راح تكون غير شغالة لذلك ماحبيتها منك ان تطعن بمصداقية الشخص الي تعب ووضع الموضوع لكي يستفاد منه الجميع ويكون جزائة منك هذا الكلام احلفك بلله لو انتة وجدت الروابط شغالة كنت ترد على الموضوع لو كنت تاخذ غرضك
وتذهب بدون ان ترد اسئل نفسك هذا السؤال احنة من نضع موضوع غرضنة الفائدة للجميع وليست الردود وياريت لو تعتذر وشكرا الك على المرور وياريت
ماجرحتك بكلامي انا اردت ان ابين وجهت نظري لا اكثر ولا اقل وياريت من الجميع يتفهم هذا الكلام وما يرتكب نفس الخطأ






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://animelovers.ak.com
رؤى سامح
جائزة تقديرية
جائزة تقديرية


انثى
عدد المساهمات : 1115
نقاط : 3524
تاريخ التسجيل : 07/06/2012
الموقع : فوق هامات السحب
العمل/الترفيه : اقتباس الجديد

مُساهمةموضوع: رد: اقدملكم اليوم تقرير+ جميع اجزاء الانمي بوكيمون على الميديا فاير   الأربعاء يوليو 25, 2012 3:32 pm

تسلم كلماتك في محلها ونتمنى اننا نعمل بها


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://roasamih.allahmuntada.com
المقاتل المتوهج
نائب المدير
نائب المدير


ذكر
عدد المساهمات : 632
نقاط : 3200
تاريخ التسجيل : 24/02/2011
العمر : 24
العمل/الترفيه : ممارسة فنون القتال-متابعة الأنمي

مُساهمةموضوع: رد: اقدملكم اليوم تقرير+ جميع اجزاء الانمي بوكيمون على الميديا فاير   الأربعاء يوليو 25, 2012 7:42 pm

تسلملي يا احلى مدير وتسلملي كلماتك الرائعة الشافية








نــائب المــدير






لاتترددو في سوالي عن اي شيء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق ناروتو
أدارة المنتدى
أدارة المنتدى


معلومات العضو

ذكر
عدد المساهمات : 1236
نقاط : 5207
تاريخ التسجيل : 22/02/2011
العمر : 25
العمل/الترفيه : ممارسة فنون القتال-متابعة الأنمي-الرسم

مُساهمةموضوع: رد: اقدملكم اليوم تقرير+ جميع اجزاء الانمي بوكيمون على الميديا فاير   الأربعاء يوليو 25, 2012 8:31 pm

ولو يا اصدقائي احنة عائلة والاهانة غير مقبولة ومن واجبنا الدفاع عن الجميع الف شكر






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://animelovers.ak.com
المقاتل المتوهج
نائب المدير
نائب المدير


ذكر
عدد المساهمات : 632
نقاط : 3200
تاريخ التسجيل : 24/02/2011
العمر : 24
العمل/الترفيه : ممارسة فنون القتال-متابعة الأنمي

مُساهمةموضوع: رد: اقدملكم اليوم تقرير+ جميع اجزاء الانمي بوكيمون على الميديا فاير   الجمعة يوليو 27, 2012 5:59 am

شكرااااااااااااااااااااا








نــائب المــدير






لاتترددو في سوالي عن اي شيء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mbbbbm
عاشق جديد
عاشق جديد


ذكر
عدد المساهمات : 1
نقاط : 1586
تاريخ التسجيل : 31/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: اقدملكم اليوم تقرير+ جميع اجزاء الانمي بوكيمون على الميديا فاير   الثلاثاء يوليو 31, 2012 9:34 pm

السلام عليكم ورجمة الله وبركاتوه

اخوي اروابض فاضيةمافيهم حلقات بوكيمون يا ليت تجدد روابط اذا ماعليك امر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zeika
عاشق جديد
عاشق جديد


ذكر
عدد المساهمات : 1
نقاط : 1525
تاريخ التسجيل : 01/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: اقدملكم اليوم تقرير+ جميع اجزاء الانمي بوكيمون على الميديا فاير   الإثنين أكتوبر 01, 2012 11:43 am

الله ياخدك يا اخي ولا حلقة موجمودة r65te4 fug tuyiuoi po
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تسورجي يوشي
عاشق جديد
عاشق جديد


انثى
عدد المساهمات : 1
نقاط : 1450
تاريخ التسجيل : 15/12/2012
الموقع : منزلي
العمل/الترفيه : كاتبة

مُساهمةموضوع: رد: اقدملكم اليوم تقرير+ جميع اجزاء الانمي بوكيمون على الميديا فاير   السبت ديسمبر 15, 2012 7:16 am


آه
طويل
سأؤجل موضوع متابعته حتى أنهي قائمة الأنمي الطويلة التي يجب أن أتابعها!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اتحادي18
عاشق جديد
عاشق جديد


ذكر
عدد المساهمات : 1
نقاط : 1323
تاريخ التسجيل : 21/04/2013

مُساهمةموضوع: رد: اقدملكم اليوم تقرير+ جميع اجزاء الانمي بوكيمون على الميديا فاير   الأحد أبريل 21, 2013 7:32 am

fuck you
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اقدملكم اليوم تقرير+ جميع اجزاء الانمي بوكيمون على الميديا فاير
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عشاق الانمي :: القسم الخاص بعالم الأنمي :: قسم تحميل مسلسلات الانمي المترجمة-
انتقل الى: