منتديات عشاق الانمي
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم نتمنى منك الأنضمام لاسرة عشاق الأنمي
والتمتع بمواضيع المنتدى بالضغط على زر التسجيل
أما اذا كنت عضوا فنرجوا منك الضغط على زر الدخول
ونرجوا للجميع المتعة والفائدة ونتمنى من الجميع تقدير الجهود المبذولة
من قبل الأعضاء وتقديرها ولو بكلمة شكر
مع تحيات أدارة المنتدى

cheers

منتديات عشاق الانمي


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخولموقع لرفع الملفات

شاطر | 
 

 إنفراد تام نُسخه أفضل لفيلم الأكشن والمُغامرة والخيال العلمى المُنتظر للنجم شاروخان RA.One 2011 مُترجم بجودة DVDScr V2 على أكثر من سيرفر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق ناروتو
أدارة المنتدى
أدارة المنتدى


معلومات العضو

ذكر
عدد المساهمات : 1236
نقاط : 5257
تاريخ التسجيل : 22/02/2011
العمر : 25
العمل/الترفيه : ممارسة فنون القتال-متابعة الأنمي-الرسم

مُساهمةموضوع: إنفراد تام نُسخه أفضل لفيلم الأكشن والمُغامرة والخيال العلمى المُنتظر للنجم شاروخان RA.One 2011 مُترجم بجودة DVDScr V2 على أكثر من سيرفر   الخميس نوفمبر 10, 2011 6:22 pm

RA.One 2011 DVDScr V2 مُترجم










Movie Title: RA. One 2011
Genre: Action | Adventure | Sci-Fi
Size: 455 Mb





هذه النُسخه جودتها أفضل من النسخه السابقه
الصوت واضح جداً - والصوره جميله
على رأى المثل " الإسكرين مبيكدبش "


بالنسبة للترجمة على النسخه دى فهى الحمد لله تكاد تكون كاملة بنسبة 80% والكمال لله وحده طبعاً

ان شاء الله وقت صدور أى نسخه أفضل هنجيبهالكم علطول





FileSoniC صاروخى ويدعم الاستكمال
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

WUpload مباشر ويدعم إستكمال التحميل
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

FileServe
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

FileJungle
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

MigaHost
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

UserShare
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

MediaFire
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://animelovers.ak.com
 
إنفراد تام نُسخه أفضل لفيلم الأكشن والمُغامرة والخيال العلمى المُنتظر للنجم شاروخان RA.One 2011 مُترجم بجودة DVDScr V2 على أكثر من سيرفر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» برنامج مختص لترخيص جميع البرامج منتهية الصلاحية او الشهادة
» - || 2011 BMW X6 || -
» اجمل السواريهات
» شرح افريقيا ( المناخ والنبات ) ايمن
» نكــــــــــــــــــت 2011

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عشاق الانمي :: القسم الخاص بعالم السينما :: قسم الافلام الهندية-
انتقل الى: