منتديات عشاق الانمي
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم نتمنى منك الأنضمام لاسرة عشاق الأنمي
والتمتع بمواضيع المنتدى بالضغط على زر التسجيل
أما اذا كنت عضوا فنرجوا منك الضغط على زر الدخول
ونرجوا للجميع المتعة والفائدة ونتمنى من الجميع تقدير الجهود المبذولة
من قبل الأعضاء وتقديرها ولو بكلمة شكر
مع تحيات أدارة المنتدى

cheers

منتديات عشاق الانمي


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخولموقع لرفع الملفات

شاطر | 
 

 جميع حلقات ayashi no ceres على السيرفر المحبوب mediafire من رفعي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رؤى سامح
جائزة تقديرية
جائزة تقديرية


انثى
عدد المساهمات : 1115
نقاط : 3524
تاريخ التسجيل : 07/06/2012
الموقع : فوق هامات السحب
العمل/الترفيه : اقتباس الجديد

مُساهمةموضوع: جميع حلقات ayashi no ceres على السيرفر المحبوب mediafire من رفعي   الجمعة أكتوبر 12, 2012 12:30 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



ملاحظة: الانمي مليء بالافكار المخالفة للدين وكتابتي عنه لا تعني انني اوافق على هذه الافكار لكن قصته ج‘ـميله



Ayashi No Ceres هي رائعة من روائع Yuu Watase التي أبدعت فيها بمزج الأسطورة بأحداث قصتها. هذه القصة مبنية على أسطورة قديمة أشتهرت في كل أنحاء العالم، فقيل أنها حدثت في اليابان و أوربا و أميركا و حتى في الشرق الأوسط.
القصد أنه لم يعرف أبداً ما هو أصل هذه الأسطورة، لكن الكل أجمع على انها أسطورة موجودة وإذا لم تكن حقيقية لكنها موجودة وتناقلت عبر العصور.


الاسطـورة

يحكى أنه كان هناك صياداً صدف أن كان بمحاذاة البحر، فرأى جنية بغاية الجمال تستحم في البحر وبالقرب من الشاطيء كان هناك شجرة صنوبر علق عليها أجمل ثوب قد رأتها عيناه بل أنه أجمل ثوب وجد في هذه الحياة.
عرف أن هذا الثوب يخص الجنية الجميلة، وبهدوء أخذ الثوب معه إلى المنزل.
وعندما أكتشفت الجنية الجميلة إختفاء ثوب الـ Hagoromo الذي بدونه لا تستطيع العودة إلى الجنة سألت الصياد إذا كان قد رآه، لكنه أنكر رأيته له.
وعندما يأست من إستعادة ثوبها تزوجت بالصياد وأنجبت منه العديد من الأطفال.
وفي يوم...
وجدت الجنية الجميلة ثوب الـ Hagoromo مخبأ في منزل الصياد الذي هو زوجها، فلبسته وطارت إلى الجنة تاركة خلفها زوجها وأطفالها.



نبذة مختصرة


في قديم الزمآن، نزلت ملآكـ جميلهـ إلى الأرض .. وعندمآ أرآدت الإستحمآم في جدول مآء،
علّقت ردآءهآ السمآوي على شجرة صنوبر.، فرآهآ بالصدفهـ صيّآد شآب، يُدعى Mikage وذُهل بجمآلهآ،
فقرر سرقة ردآءهآ وإخفآءهـ عنهآ .. كي لآ تستطيع العودهـ إلى السمآء، وقد وعدهآ بأن يعيد لهآ الردآء إذآ قبلت الزوآج بهـ ..
وبذلكـ اضطرت إلى أن تقبل الزوآج منهـ وإنجآب الأطفآل لهـ .. ولكنهـ كذب عليهآ ولم يعدهـ لهآ.، فملأ الحقد قلبهآ وأقسمت على الإنتقآم ..


معلومات عن الانمي




الاسم:妖しのセレス
بالإنجليزي:Ceres, Celestial Legend

بالعربي:سيريس، الأسطورة السماوية

سنة الإنتاج:2000

مؤلفة المآنجآ:Watase Yuu ..

النوع :درآمآ / أكشن / رومآنسي / فانتازي / كوميدي..

عدد الحلقآت :24 حلقه

الــشخـــصيـــات


الإســــم : Aya Mikage .
-----
العمــر : 16 سنة .
-----
لـــون العيــون : أزرق .
-----
لـــون الشعــر : أشقر غـامق .
-----
البـــلد : اليابـــان .
-----
الهوايــات : جمع المجوهرات + الغـناء( لكن غنائها مو حلو ) .
-----
آيا لديها أخ توأم يدعى آكي تعيش معه ومع والديها بسعادة.. تحب أخاها كثيراً وتحترمه ولكنها مشاغبة جداً .. آيا تحب الغناء بشكل عام ولكنها لا تبرع فيه , كما أنها تحب جمع المجوهرات .. آيا عكس اخيها تماماً في فضولية ومشاغبة عكس اخيها فهو محترم ويتحمل المسؤولية

آيا تبلغ من العمر ستة عشر عاماً .. وقبل يوم ميلادها التي سيصبح عمرها فيه ستة عشر عاماً كانت عند أحد العرافات حيث قرأت له حظها وقد قالت كلام غريب , " مستقبلك يسيطر عليه نجم مظلم .. أرى الدماء , الغضب والأحزان و القوة المدمرة لما هو محبب في عالمك .. عندما يتقابل نجم الـ 16 و القمر سيحين و قتك .. شخص يريد انتزاع حياتك , كما أن هناك من هو مقدر لإنقاذك و لو لبعد حين " ... أي شخص كان سيهتم بهذا الكلام ولكن آيا تجاهلت الوضع تماماً و الشيء الوحيد الذي أعجبها من كلام هذه العرافة هو أنه سأيتي شخص لينقذها وستقع في حبه ..

في نفس الأثناء خرجت آيا مع أصدقائها ووجدت لصاً يسرق حقيبة فركضت ورائه وأخذت الحقيبة ولكنها سقطت من الجسر إلى شارع مليء بالسيارات و في أثناء سقوطها رأت أشياء غريبة " شجرة , مياه , يد مجروحة , .... إلخ " .. والغريب أنها عندما سقطت لم يصبها شيء أبداً وعندها كانت هناك سيارة قادمة ولكن أتى شاب غريب وأنقذ الموقف ..

ايا هي الجسد الجديد للفتاتة سيرس التي نزلت من السماء في الاسطورة لذلك عندما ذهبت لبيت جدها للاحتفال بعيد ميلادها رات أهلها حزينين ويلبسون ملابس سوداء واحضر لها جدها يد محنطة بدلاً من الهدية كي يتأكد اذا كانت روح سيرس داخلها او لا لكن ايا ما قدرت تفتح الصندوق الي فيه اليد ففتحه اخوها بدلها ولما رأت اليد انطلقت منها طاقة سيرس وهاجمة اخاها لكن هذا الهجوم ما كان من ايا كان من سيرس لان اخو ايا اكي تسكنه روح زوج سيرس
بعدها دمرت سيرس كل شيء و قُتِلَ أبيها بعد ماكان يحاول انقاذها .. بعدها أنقذها يوهي وهو شاب في عمرها ووقع في حبها ولكنها لم تكن تبادله بنفس الشعور بل كانت مغرمة بالشاب الغريب تويا .. عندها أصبحت تعيش مع يوهي وسوزومي ..



الإســــم : Aki Mikage .
-----
العمــر : 16 سنة .
-----

لـــون العيــون : عسلــي .
-----
لـــون الشعــر : أشقــر .
-----
البـــلد : اليابـــان .
-----
الهوايــات : سماع الأغاني الكلاسيكية + جمع CD للأغانــي .
-----
لديه أخت توأم تدعى آيا .. آكي شاب يبلغ من العمر ستة عشر عاماً .. يحب أخته آيا كثيراً ويخاف عليها و هو مستعد لأن يحميها من أي خطر ودائماً يوبخها إذا تسرعت فـ آكي رجل يعتمد عليه .. بعد أن تفككت عائلته و مات أبيه وأمه مغماً عليها في المستشفى وأخته أصبحت تعيش مع عائلة أخرى لا يعرف عنها شيئاً ..

أصبح آكي يعمل عند كاجامي و يسمح لـ كاجامي بأن ينفذ تجاربه عليه دون أي اعتراض .. بعد مدة من الزمن وبعد ارتباطه الشديد بعائلته شعر آكي بأنه يتصرف بغرابة .. فيجد نفسه يقبل صوة سيرس دون احساس .. و بعد فترة من الزمن كشف له جده عن الهيكل للجد الأكبر لعائلة ميكاجي وسارق ثوب الـ Hagoromo ..

بعدها بدأ آكي بالصراخ وأصبح هو شيسو .. فكما أصبحت آيا الجسد الجديد لـ سيرس .. أصبح آكي الجسد الجديد لـ شيسو .. فأصبح شيسو يتصرف بجسد آكي مهما يشاء وأصبح آكي في حالة سبات للأبد .. بعد مدة عثر آكي على آيا ولكنه تصرف بغرابة فبدل أن يحضنها قام بتقبيلها وهذا الأمر جعل آيا تغضب وعرفت بأن أخيها ليس من فعل ذلك لأن أخيها من النوع الخجول والمحترم ..

في الحقيقة كان شيسو يقبل سيرس وليس آكي يقبل آيا .. ظهرت سيرس فجأة وأطلقت على شيسو لعنة جعلته يغمى عليه وهربت .. أصبح آكي يبحث عن آيا ويلاحقها من مكان لآخر .. ولكن لسوء حظه أنه ظن انه استطاع قتل تويا .. فعندما رمي تويا في البحر عثر على ثوب الـ Hagoromo وأعاده إلى سيرس .. فجأة اكتشف شيسو الأمر فغضب كثيراً حتى أصبح جسد آكي كجسد شيسو تماماً و قرر الإنتقام وقتل آيا .. و لكن في اللحظة الأخيرة يستيقظ آكي بعدما كان إستيقاظه صعباً في المرات السابقة , و لكن إستيقاظه هذه المرة جعله ينقذ آيا من الخطر .. فقد استخدم كل قوته وسيطر على جسده و أمر آيا بقتله في أسرع وقت .. قُتِلَ آكي وهو سعيد لأنه أخيراً شعر بأنه انقذ أخته آيا و قتل معه شيسو .. حزنت آيا كثيراً ولكنها رأت طيف أخاها آكي و هو سعيد فعلمت بأنه الآن سعيد لموته بهذه الطريقة



الإســــم : Touya .
-----
لـــون العيــون : أخضـــر .
-----
لـــون الشعــر : عنابــي .
-----

تويا هو شاب وسيم فقد ذاكرته ولم يعرف عن ماضيه أي شيء .. الشيء الوحيد الذي يعرفه الآن هو تويا و ميكاجي لذلك قرر أن يبحث عن عائلة ميكاجي .. عثر عليه كاجامي وقال له بأنه سيعيد له ذاكرته إذا عمل معه .. وبالفعل أصبح تويا يعمل مع كاجامي وينفذ كل أوامره دون عصيان .. وبما أن تويا خبير في فنون القتال ويتمتع بقوة كبيرة جداً فإن كاجامي يكلفه بأكبر المهمات ..

منذ أن تعرف تويا على آيا تغيرت حياته .. فوقع في حبها واصبح يدافع عنها ولا يهتم لميكاجي .. حتى أنه اختار آيا وهرب بها بعيداً عن ميكاجي .. تزوج تويا بـ آيا والآن آيا حامل من تويا .. بعد مدة اكتشف تويا ماضيه .. فعلم أنه ملاك خلق بواسطة ثوب الـ Hagoromo ومهمته في الحياة هي إعادة ثوب الـ Hagoromo لـ سيرس .. و اكتشف أنه له قدرات خارقة للطبيعة فهو يستطيع أن يطير مع الطيو ويسبح مع الأسماك وكل ذلك بيسر وسهولة و جسمه يتغير ويتأقلم مع المكان الموجود فيه ..

عاد تويا مرتاً أخرى إلى كاجامي ولكنه عاد لكي ينقذ تشيدوري و أخاها الصغير الذين خطفوا من قبل كاجامي .. فقد قام بإقتحام شركة ميكاجي وقام بشن هجوم ساحق على الشركة مما أدى إلى حدوث خراب و أعطال كثيرة .. استطاع يوهي الهروب مع تشيدوري و أخاها الصغير .. ولكن تويا دفع الثمن غالياً حيث حبسه شيسو في غرفة وأطلق عليه النيران حتى انتهى تويا ..

لم ينتهي تويا كما ظن الجميع فهو لا يموت لأنه من ثوب الـ Hagoromo ولديه أيضاً قوة الحب كما أنه يلقب بـ إبن الحب .. ظهر مرتاً أخرى على ظهر السفينة الموجودة فيها سيرس ولكنه ظهر مع ثوب الـ Hagoromo .. فعندما ألقى به الكسندر في المحيط رمى به في المحيط الذي يوجد فيه ثوب الـ Hagoromo لذلك استطاع تويا العثور عليه .. عندما أعاد ثوب الـ Hagoromo إلى سيرس صعدت سيرس للسماء ولكن هناك مشكلة أخرى حيث ظهر شيسو من جديد و بجسده .. قام بمهاجمة آيا ومحاولة قتلها .. إلا أنه فشل لأن آكي أخيراً استيقظ .. بعدما تم قتل الشر و انتهاء كل شيء .. قام تويا بإخبار يوهي بأنه سينتهي عما قريب .. فمهمته في الحياة هي إعادة الثوب لـ سيرس وبما أنها أعاد الثوب فبعد مدة من الزمن سينتهي أمر تويا و سيختفي تماماً وسيترك آيا و طفله الذي سيولد قريباً


الإســــم : Ceres .
-----
لـــون العيــون : أصفـــر .
-----
لـــون الشعــر : أزرق .
-----
سيرس هي الحورية السماوية التي ذكرت في القصة كأسطورة .. هاهي تعود مجدداً لتنتقم من آل ميكاجي و تعيد ثوبها المسروق .. عاشت سيرس حياة مليئة بالعذاب فقد سرق شيسو ردائها وطلب منها الزواج وبعد أن منحته قوة الحب أصبح شرير و قاس القلب وهمه ا .. بعد ان اكتشفت سيرس بأن شيسو خانها و هو سارق ثوب الـ Hagoromo قررت قتله فنشبت معركة بين الطرفين أدت لقتله ولكنه لا يموت لأن لديه قوة الحب التي منحته إياها سيرس لذلك أصبح يستطيع أن يولد روحه في جسد جديد ..

سيرس بعدما عرفت قدرها قررت أن تحارب في و جهه .. فقد أصبحت روحها تولد في أجساد الفتيات اللتان يصبح عمرهم ستة عشر عاماً .. أصبحت سيرس تنتقل من جسد لآخر حتى وصلت إلى جسد آيا .. عندها أصبحت تشعر بـ آيا وأصبحت تساعدها في بعض المواقف و كم من موقف كان لـ سيرس الفضل في إنقاذ آيا .. سيرس في البداية كانت تخرج و تسيطر على جسد آيا متى تشاء ودون أي مشاكل .. لكن مع مرور الوقت أصبحت علاقة آيا وسيرس قوية بحيث أن آيا تستطيع استدعاء سيرس متى تشاء و سيرس لا تظهر و تسيطر على جسدها إلا إذا سمحت آيا ..

بعد أن أخذ كاجامي عينة من دم سيرس .. قام بالتلاعب بالجينات و أنتج الكثير من الـ Tennyo .. و لكن مشروعه فشل في آخر لحظة .. فبعدما قام الكسندر برمي جسد تويا في البحر عثر تويا على ثوب الـ Hagoromo و أعاده إلى سيرس .. عندها صعدت سيرس إلى السماء و عادت لموطنها الأصلي و هو الجنة .. حيث أصبحت جميع الـ Tennyo اللذين أنتجهم كاجامي فتيات عاديات و لا يمتلكن أي قوة تميزهم عن غيرهم ..

سيرس لم تنسى بأن لـ آيا دور كبير في إيجادها لـ ثوبها .. لذلك قررت الرجوع للأرض مرة أخرى و الدخول لجسد آيا مرتاً ثانية وهذه المرة عادت لكي تقتل من يحاول قتل آيا وهو شيسو .. قتلته سيرس أخيراً و فقد قوة الحب ومات وعادت سيرس إلى السماء .



الإســــم : Shiso Mikage .
-----
لـــون العيــون : بنفسجي .
-----
لـــون الشعــر : بني .
-----
البـــلد : اليابـــان .
-----
شيسو هو الصياد اللذي ذكر في الأسطورة و هو الجد الأكبر لعائلة ميكاجي .. تبدأ القصة قبل زمن طويل عندما رأى شيسو الـ Tennyo سيرس و هي تستحم وقد وجد ثوبها الذي لم و لن يجد أجمل منه في حياته .. لذلك قام بسرقته و قد خبأه في قاع المحيط و من دون علم أحد و عاد وكأنه لم يحدث شيء .. انتظر سيرس حتى تأتي وتسأله عن الثوب وبالفعل أتت وسألته ولكنه تظاهر بعدم المعرفة و الجهل عن ما تتحدث عنه .. عندها بكت سيرس كثيراً حتى رق قلبه عليها ولكنه طلب منها أن تأتي معه إلى المنزل حتى ترتاح وبعدها تواصل بحثها ..

شيئاً فشيئاً عرض شيسو على سيرس الزواج منها فوافقت و طلب منها أن تنسى أمر الثوب .. كان شيسو يعامل سيرس أفضل معاملة على الإطلاق .. فقد كان حسن السلوك معها و يحبها كثيراً و يحاول أن يحميها بأقصى ما يملك من قوة .. بعد مدة من الزمن تعرض أشرار للقبيلة التي يعيش فيها شيسو و سيرس و قد قاموا بضرب شيسو حتى أغمي عليه أمام عيني سيرس .. مما جعلها تحزن كثيراً وازداد حبها لـ شيسو أكثر فأكثر

عرض شيسو على سيرس أن تمنحه شيئاً من قوتها على الأقل حتى يستطيع أن يحمي نفسه و يستخدمها لكسب رزقه .. لم تمانع سيرس أبداً وقامت بإعطائه قوة الحب .. و قوة الحب تحمي صاحبها و تجعله مخلداً لا يموت و لكنه يحتاج إلى جسد آخر .. بعد مرور الوقت أصبح شيسو مغرور بقوته العظيمة و الجبارة - على حسب مقولته - و أصبح من أشد الناس عنفاً وشراسة .. فأصبح يتجول و يقتل في الناس و يغزو القبائل الأخرى .. و أصبح أيضاً يعامل زوجته سيرس أسوء معامل بعدما كان يعاملها أفضل معاملة .. و قد كان همه هو جماعها و سيرس لم تكن تفعل له شيئاً .. و في أحد الأيام علمت سيرس أن من سرق ثوبها هو شيسو .. هنا ظهر الحقد على سيرس لأول مرة .. فتقاتلت معه حتى أن قتلته ولم تبالي لأمره ..

عاد شيسو مرتاً أخرى في الزمن الحاظر بعد مرور سنين كثيرة في جسد آكي الأخ التوأم لـ آيا .. لم يكن مهتماً لما فعلته سيرس عندما قتلته بل كان يريد من سيرس أن تعود إليه مجدداً .. كان يستخدم جسد آكي ويقتل كل من يقف في طريقه أو يعارضه .. و أول شخص قتله هو جده أو بالأصح حفيده لأنه جد آكي .. عندما تقابل مع آيا فرحت آيا كثيراً و لم تكن تعرف بأن من يقف في وجهها هو شيسو وليس آكي فقام بتقبيلها عندها علمت بأن من يقف في وجهها ليس آكي .. ظهرت سيرس فجأة و أطلقت لعنة على شيسو جعلته يغمى عليه فترة من الزمن عندها هربوا .. أصبح آكي يطارد آيا وهو في الحقيقة شيسو يطارد سيرس .. بعد أن عاد الثوب لـ سيرس و صعدت للسماء , غضب شيسو كثيراً مما جعل جسد آكي يصبح كجسده تماماً .. بعدها قرر أن ينتقم و أن يقتل آيا ولكن سيرس عادت من جديد لتقتله .. و بمساعدة آكي الذي استيقظ في آخر لحظة استطاعت آيا أن تقتل شيسو وتقتل جسد أخاها العزيز آكي .





الإســــم : Suzumi Aogiri .
-----
العمــر : 25 سنة .
-----
عيــد الميــلاد : 5 سبتمبر .
-----
لـــون العيــون : بني .
-----
لـــون الشعــر : كحلي غامق .
-----
-----
البـــلد : اليابـــان .
-----
الهوايــات : الرقــص اليابانــي + السباحــة .
-----
سوزومي إمرأة تملك عقلاً كبيراً .. كما أنها تعرف الكثير عن اسطورة الـ Tennyo وتملك أيضاً دماء سيرس ولكنها ليست بقوة آيا .. مات زوجها في حادث سيارة مع طفلها لذلك فهي الآن أرملة صغيرة .. سوزومي تملك قلباً طيباً و لكنها تخفي مشاعرها و تتظاهر بالقساوة إلا أنها ليست قاسية أبداً في الأصل ..

شعرت سوزومي بقوة الـ Tennyo عندما تحولت آيا إلى سيرس .. فحاولت مجاهدة أن تساعدها و بالفعل استطاعت مساعدتها وجعلت آيا تعيش معها ..

سوزومي إمرأة جميلة و رشيقة و هي تحب الرقص الياباني كثيراً كما أنها تحب السباحة .. سوزومي تعتبر زوجة أخ يوهي وهي تعيش في منزل ملكها و يوهي يعيش معها و مع خادمتهم .. بعد فترة أصبحت آيا و تشيدوري تعيشان معهم .




الإســــم : Yuuhi Aogiri .
-----
العمــر : 16 سنة .
-----
عيــد الميــلاد : 8 أغسطس .
-----
لـــون العيــون : عسلــي .
-----
لـــون الشعــر : أشقر غـامق .
-----
-----
البـــلد : اليابـــان .
-----
الهوايــات : الطبـــخ .
-----

يوهي هو أخ زوج سوزومي .. و لكن بعدما مات زوج سوزومي تبنته سوزومي كما و عدت زوجها بأن يوهي أخاها كما هو أخاه .. يمتلك يوهي صفات كثيرة رائعة .. فهو مخلص جداً وشخص مرح ولكن حين وقت الجد يصبح جدياً .. يظهر يوهي لأول مرة عندما أراد أن يساعد آيا وينقذها من عائلتها التي تحاول قتلها .. و بالفعل أنقذها وأصبحت آيا تعيش معهم ..

يوماً بعد يوم أصبح يوهي واقعاً في غرام آيا فقد أصبح يحبها من دون أن يشعر لنفسه .. واكتشف أيضاً أن لديه مقدرة غريبة وهي إعادة سيرس إلى آيا و ذلك بواسطة تقبيلها في فمها .. أصبح يوهي يغار من تويا كثيراً و قد كان دائماً يحاول إبعاد آيا عن تويا .. رغم علم يوهي بأن آيا تحب تويا إلا أنه استمر على حبها

بعد مدة طويلة و بعد زواج آيا من تويا أصبح حب يوهي لـ آيا حباً عادياً كما يحب صديقه مثلاً .. و لكن من جانب آخر أصبح يحب تشيدوري بعد أن علم بأنها تحبه و أنها على إستعداد للتضحية بنفسها من أجله .. و لكنه يبدو أن حظ يوهي سيء من ناحية الحب .. فقد ماتت تشيدوري و هي على ظهره دون أن يفعل لها شيئاً لأنه لم يكن قادراً على مساعدتها .


الإســــم : Chidori Kuruma .
-----
العمــر : 16 سنة .
-----
لـــون العيــون : عسلــي .
-----
لـــون الشعــر : بني فاتــح .

-----
البـــلد : اليابـــان .
-----
الهوايــات : التصويـــر .
-----
مات و الديها في حادث لذلك أصبحت تعيش مع أخاها الصغير .. تشيدوري تمتلك أيضاً دماء سيرس و لديها قوة كبيرة جداً فهي تستطيع التحول إلى سيرس متى تشاء و من دون مواجهة أي مشاكل ..

تظهر تشيدوري لأول مرة كأنها طفلة صغيرة أو في المرحلة المتوسطة .. فعندما رأت صورة لـ سيرس ذهبت لتبحث عنها وبالفعل وجدتها .. في الحقيقة إن عمر تشيدوري هو في عمر آيا ولكنها تبدو وكأنها طفلة و عندما تتحول إلى سيرس يتغير جسدها ويكبر .. من أول مرة وقعت تشيدوري بحب يوهي لكنه لم يبادلها نفس الشعور لأنها كان يفكر في أميرة أحلامه وهي آيا ..

بعد رحيل آيا وتزوجها من تويا و أيضاً بعد إخلاص تشيدوري الشديد لـ يوهي بدأ يوهي يحبها هو الآخر .. و ذات مرة خطفت تشيدوري مع أخاها الصغير من قبل كاجامي .. لذلك اضطر يوهي لمساعدتها .. هنا ظهرت مشاعر يوهي الحقيقية اتجاه تشيدوري فقد قطع كل تلك المسافة الطويلة لكي ينقذها وقد عرض حياته للخطر ..

بعدما خرجوا من مبنى شركة كاجامي ذهب يوهي مع تشيدوري ليستريحوا في مكان ما .. ولكن أتى رجل و أفسد عليهم استراحتهم حيث أطلق النار على يوهي ولكن تشيدوري صدت الطلقة النارية لذلك أصبحت الآن حياتها مهددة بالموت .. أتى يوهي لكي يقتل ذلك الرجل لكن تشيدوري منعته وبعدها حملها على ظهره و مشى بها .. ولكن فجأة انقطع صوت تشيدوري .. و ماتت على ظهر حبها الأول و الأخير يوهي .


الإســــم : Kagami Mikage .
-----
العمــر : 30 سنة .
-----
لـــون العيــون : عـسلـي .
-----
لـــون الشعــر : أســـود .
-----

هو ابن عم آيا و آكي .. و هو شخص بارد و ليس لديه أي مشاعر .. كما أنه لا يعترف بوجود شيء اسمه الحب و ذلك لأن أمه كانت تعامله معاملة قاسية جداً .. لذلك أصبح يرفض فكرة الحب .. اصبح قلبه متعلقاً بجمال سيرس و ذلك لأنه رأى صورتها و هو صغير لذلك عندما كبر قام بالعمل على C- Project .. و C- Project هو مشروع هدفه انتاج الكثير من الـ سيرس و انتاج بشراً بهيئة جديدة ..

ظهر لأول مرة عندما كان يحاول مراقبة آيا وهي متحولة لـ سيرس و من هذا اليوم أصبح يطاردها و ذات مرة حاول اغتصابها و ذلك لكي تتحول لـ سيرس و يأخذ عينة من دمها .. و عندما أخذ عينة من دمها قام بإنتاج الكثير من سيرس و لكن مشروعه فشل في آخر لحظة و هي لحظة إعادة ثوب الـ Hagoromo إلى سيرس .. عندها أصبحت كل السيرس الاتي عنده مجرد فتيات عاديات و من دون أي قوى خاصة .



الإســــم : Alexander O. Howell .
-----
العمــر : 20 سنة .
-----

-----
لـــون العيــون : بنفسجـي .
-----
لـــون الشعــر : ذهبــي .
-----
-----
البـــلد : إسكـوتلانـدا .
-----
الهوايــات : ألعــاب الفيديو جيمـز و مشاهـدة الأنيمـي .
-----
يعمل الكسندر في شركة كاجامي .. و هو شخص ذكي جداً و يمتلك عقل كبير جداً كما أنه يتقن عمله .. يحب ألعاب الفيديو جيمز و يحب أيضاً مشاهدة الأنيمي .. أصل الكسندر ليس ياباني فهو من إسكوتلاندا وعندما أصبح عمره 10 سنوات ذهب لـ أمريكا .. ذهب لكي يعمل مع كاجامي لأنه مهتم كثيراً باسطورة الـ Tennyo لذلك أتى للعمل مع كاجامي .. و لكن طيب القلب وليس بارد المشاعر مثل كاجامي لذلك فهو يعارضه في أشياء كثيرة .. و من أهم مواقفه عندما قام برمي جسد تويا في البحر لكي يعود من حيث ما أتى .. ان الكسندر شخصية طيبة بالفعل ولها دورها الكبير في المسلسل ..

الـــــــــحلقات


1

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

2

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

3

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

4

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


5

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

6

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


7


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


8

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



9

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

10

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

11

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

12

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

13
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

14

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

15
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

16

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


16

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

17

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


17
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

18

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://roasamih.allahmuntada.com
عيش جوك تقهر عدوك
عضو نشيط
عضو نشيط


ذكر
عدد المساهمات : 24
نقاط : 1486
تاريخ التسجيل : 03/01/2013

مُساهمةموضوع: رد: جميع حلقات ayashi no ceres على السيرفر المحبوب mediafire من رفعي   الثلاثاء يناير 08, 2013 5:50 am

تسلم اخوي الانمي مرة حلو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جميع حلقات ayashi no ceres على السيرفر المحبوب mediafire من رفعي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أحدث فيديوهات و ترانيم قناة سى تى فى
» حصريا اغنية وائل منصور - يا امى من الالبوم القادم على اكثر من سيرفر
» الفيلم الجديد Proof Of Life روابط مباشره ميديا فير
» GARMIN Mobile XT Symbian 5.00.40 اخر نسخة لبرنامج الملاحة جارمن وتدعم اجهزة اللمس مثل النوكيا 5800
» اقوى كاميرة خفية في العالم Just for laughs gags

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عشاق الانمي :: القسم الخاص بعالم الأنمي :: قسم تحميل مسلسلات الانمي المترجمة-
انتقل الى: